بلاغ صحفي الدار البيضاء للخدمات تعلن عن إنشاء قاعة بيع سقط جديدة بمجازر الدار البيضاء، تتوفر على أعلى شروط الجودة والسلامة الغذائية

22 ديسمبر 2023

تعلن شركة الدار البيضاء للخدمات عن توسيع وعصرنة بيع السقط بإنشاء قاعة جديدة بمجازر الدار البيضاء، الرائدة في ذبح اللحوم الحمراء بالمغرب.

وبذلك تصبح قاعة بيع السقط، التي توفرها مجازر الدار البيضاء، قادرة على توفير سعة بيع تقدر بحوالي 25000 قطعة سقط يوميا بالنسبة لمنتجات الأبقار والأغنام، وتتضمن بيع الأحشاء الحمراء ورؤوس وأرجل ومخ الأبقار والأغنام والأحشاء البيضاء، حيث يشكل هذا المجهود الاستثماري المهم تقدما إضافيا في مشروع تجويد الخدمات التي تقدمها مجازر الدار البيضاء.

وبالرغم من أن نسبة استغلال قاعة السقط لا تتعدى اليوم نصف قدرتها الاستيعابية، فهي تقدم اليوم لمهني اللحوم منصة تجارية ذات جودة عالية قادرة على استقبال حوالي 500 تاجر يوميا، في ظروف جد مناسبة سواء فيما يخص السلامة الغذائية أو ظروف البيع والشراء.

حيث تترجم قاعة بيع السقط الجديدة التزام مجازر الدار البيضاء المستمر تجاه شروط الجودة والسلامة الغذائية والاستجابة لتطلعات المرتفقين والمهنيين في ولوج مرافق تتوفر على تجهيزات عصرية وحديثة ومساعدة على العمل المستدام.

فبفضل حرص مجازر الدار البيضاء على تجديد شهادات الاعتماد وشهادات الجودة ISO 22000 و ISO 9001وعلامة حلال، يستفيد المترفقون من ظروف عمل قادرة على تحفيز الممارسات المستدامة، لتـأتي عملية توسيع وعصرنة قاعة بيع السقط لتجدد التأكيد على هذا الالتزام عبر مختلف مسار الإنتاج بمجازر الدار البيضاء.