Rss

site Casablance

اصدارات
« جميع البيانات الصحفية

بلاغ : احداث نظام تذاكر جديد يعمم تقنية RFID لجميع زبناء ورواد المركب الرياضي محمد الخامس

الرياضة -  2020/02/12

في إطار تحسين ولوج المشجعين إلى المركب الرياضي محمد الخامس، قامت جماعة الدار البيضاء بانتداب شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات لإحداث نظام تذاكر جديد يعمم تقنية  RFID  لجميع زبناء ورواد المركب الرياضي محمد الخامس.

ابتدأت عملية بيع البطاقة البنكية ID D’HONNEUR   في 20 يناير الماضي، حيث تمكن هذه الأخيرة من الولوج إلى جميع المباريات المنظمة داخل المركب الرياضي محمد الخامس، تعتبر هذه البطاقة شخصية وتسمح لصاحبها باختيار منطقة مختلفة من مباراة إلى أخرى، ويمكن اقتناؤها من شبابيك المنطقة 7 للمركب الرياضي حيث تتحدد مدة صلاحيتها في سنة (مثال : البطاقة ID D’HONNEUR المباعة حاليا صالحة للتعبئة طوال سنة 2020) ويمكن اقتناؤها كذلك من الانترنيت عبر المواقع المعتمدة من قبل الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات (Ghichet.ma et Ticket .ma).

تتوفر البطاقة البنكية ID D’HONNEUR على تقنية RFID  ، ويتم تعبئتها فقط عبر المواقع المعتمدة المذكورة أعلاه.

سيبدأ العمل بهذه البطاقة بشكل حصري ابتداء من أول مقابلات مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية 1.

حيث سيكون الولوج إلى المركب الرياضي محمد الخامس منحصرا على حاملي بطائق الاشتراك للرجاء و ID D’HONNEUR بالنسبة لمقابلات نادي الرجاء وحاملي بطائق الاشتراك للوداد و ID D’HONNEUR بالنسبة لمقابلات الوداد.

وضعت شركة التنمية المحلية الدار للتنشيط والتظاهرات في خدمتكم رقم الهاتف التالي من أجل الاستفسار حول عملية اقتناء وتعبئة البطاقة البنكية :0522365890

حمل البيان الصحفي